تكريم أوائل الطلبة في مسابقة «تعليم الغربية ومستقبل وطن»

 تكريم أوائل الطلبة  في مسابقة التربية والتعليم بالغربية  ومستقبل وطن 
 تكريم أوائل الطلبة  في مسابقة التربية والتعليم بالغربية  ومستقبل وطن 

كتب: عصام عمارة 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بكفرالزيات بمحافظة الغربية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة احتفالية كبرى لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين بالشهادات العامة بكفرالزيات في المسابقة التي نظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع الإدارة التعليمية بكفر الزيات والتي شاركت فيها كافة المدارس بالمراحل التعليمية الدراسية المختلفة في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.


جاء ذلك بحضور المحاسب محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والدكتور عبدالقادر سرور امين حزب مستقبل وطن بكفرالزيات وعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والدكتور سعيد أبو حمر امين التنظيم بالحزب والمحاسب محمد حماد امين مساعد الحزب بالمحافظة والنائب سامح حبيب عضو مجلس النواب وفتوح مرعي مدير الإدارة التعليمية بكفرالزيات ورندا النمر وكيل الإدارة التعليمية وقيادات ومديري المدارس  وموجهي عموم المواد الدراسية والطلاب المتفوقين وأولياء الأمور وأعضاء حزب مستقبل وطن بكفر الزيات وأمناء الوحدات الحزبية.


 وأكد محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية أن المسابقة قد شهدت نجاحا كبيرا هذا العام بجميع مراكز محافظة الغربية وتنسيقا كبيرا بين التربية والتعليم بالمحافظة والإدارات التعليمية التابعة لها وأمانات حزب مستقبل وطن بالمراكز والأحياء وتم تكريم الطلاب المتفوقين بجميع الإدارات التعليمية وسوف يتم تنظيم احتفالية كبرى للمتفوقين على مستوى المحافظة خلال الفترة القادمة.

 

وأشار إلى أن أمانة حزب مستقبل وطن بكفر الزيات قد شهدت العديد من الأنشطة والفاعليات المتعددة  وشملت قوافل طبية ومعارض للسلع الغذائية ودورات تدريبية ومتابعة أمانة الحزب بالمحافظة لتلك الأنشطة المتعددة.


وأكد  الدكتور عبدالقادر سرور أمين حزب مستقبل وطن بكفر الزيات، أن كافة أمانات الحزب والوحدات الحزبية قد شاركت في متابعة مسابقة أوائل الطلبة بمدارس كفرالزيات هذا العام حتى التصفيات النهائية وسط تنسيق تام مع الإدارة التعليمية وأن الاحتفالية تأتي لتدعيم الطلاب المتفوقين وحثهم على التفوق العلمي والدراسي.


ولفت إلى ارتفاع نسبة العضوية بالحزب خلال الفترة الأخيرة وان أنشطة وخدمات الحزب تمتد الي كافة قرى مركز كفرالزيات
  وقدم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشكر لامانة حزب مستقبل وطن بالغربية وأمانة كفرالزيات على الجهد المبذول في الإشراف والتنسيق أثناء تنفيذ المسابقة وخروجها بصورة مشرفة والتي كان لها مردود كبير بين الطلاب وأولياء الأمور.

 
وخلال الاحتفالية تم تكريم ٤٧ طالبا متفوقا بجميع المراحل الدراسية بمدارس كفرالزيات وتكريم مديري المدارس وموجهي عموم المواد الدراسية ومديري المدارس وقيادات الإدارة التعليمية بكفرالزيات ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة بإجمالي عدد 106 مكرمين  ومنحهم شهادات تقدير ودروع تذكارية ومكافآت مالية للطلاب المتفوقين.

اقرا ايضا | محافظ الغربية يتفقد مشروعات التطوير في سمنود